السبت، 18 سبتمبر 2010

»»الـتـقـنـيــات الـســريــه (¸.•` ** لـلــتــفــــوق ^ــ^¸.•*´¨) ««



قال صلى الله عليه و سلم " لا يكن أحدكم أمعة يقول : أنا مع الناس إن أحسن الناس أحسنت و إن أساؤوا أسأت "

* دعي أي شيئ يثبت فشلك ثم غيري ..
* لا تسمحي لأي شخص بأن يهينك و القرار قراارك ..
* " أنني لن أقيد نفسي فقد لمجرد أن الناس لم يتقبلوا حقيقة أنني ...
" أستطيع أن أفعل شيئ آخر " ..

الــســر الأول :.


بداية "حدد أهدافك " ثم » استعيني بالله و أعقد النية «
ولا تنسي » الإلتزام و التضحيه مدى الحيـاة « و تذكـري » أنت لست بأقل منهم «
** حددي نقطة البداية و نقطة الوصول للنهايه " أنا فيه و فيه أنا أصل "
» ضعفي وقتك في مواد الضعف و ركزي عليها «
(( ومن المهم جدا" ˇ0ˇ ))
أن تستمتعي و أنت تذاكري و كوني على علم بأن الموضوع يحتاج إلى ..تجربه ..
» جربي التفوق الدراسي ^ ــ ^ «



*★.• استمتعي بإنجازاتك و أفخري بعطاء الله ثم بنفسك " أكتب "
*★.• لا تقارني نفسك بالآخرين ... » أكثـر مايـجلب الكآبه •.• «
*★.• حـاولي أن تكوني أفضل و » غيري من حيـــــــاتـــك «
*★.• كوني على علم بأن الإهتمام بالتفوق يولد التفوق و الكسل يولد الكسل وتـــــــذكري
» اهتمي بدراستك .. دراستك تهتم بك «
*★.• مالا تستطيعي أن تهربي منه ادخـلي فيه و بكل قــوه ..

و أخــيـــــــرا" :.
السعاده هي رحلة النجاح و ليس الوصول إلى النجاح .
يتبع ..
。◕‿◕。
د.خالد أبو الشامات

مـرآسـلـتـي ..♥